أتمنى أن يستفيد كيروش من خسارة نهائي الكان أمام السنغال

[ad_1]
تحدث طارق السعيد، مدرب منتخب مصر السابق، عن المواجهة المرتقبة بين مصر والسنغال، في مباراة الذهاب ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.
ويلتقي المنتخب المصري المنتخب السنغالي علي استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة المقبل، عند التاسعة والنصف، بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.
وأعلنت الجهات المختصة بتوزيع تذاكر حضور المباراة عن نفاذ المقاعد المحددة وهو ما يعني وجود حضور جماهيري كبير قد يتجاوز 50 ألف مشجع.
وقال طارق سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج “الماتش”، المذاع علي قناة “صدي البلد”، إنه من المهم التركيز في مواجهة السنغال بالقاهرة، قبل خوض لقاء الإياب، مشيرا إلي إنه سيكون صعب علي الفراعنة.
وتابع: لاعبو المنتخب مطالبون بالاهتمام بكافة التفصيلات مع مذاكرة السنغال بشكل جيد، من أجل تسهيل مهمتهم على أرض الملعب.
وأكمل: أتمنى أن يستفيد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، من خسارة نهائي كأم أمم إفريقيا، قبل مواجهتي السنغال، فمنافسنا أصبح كتابا مفتوحا بالنسبة لنا.
وأختتم: رغم صعوبة المباراة، وقوة منافسنا، لكني على ثقة في قدرة اللاعبين والجهاز الفني على تخطي هذه العقبة وإسعاد جموع الشعب المصري.
[ad_2]
المصدر : الكابتن



